المركز العالمى للعلاج الروحانى وطب الأعشاب 00201021176561
أهلا بالزائر الكريم ندعوك للانضمام لاسرة موقعنا لتكون عضوا مشرفا به . مع تحياة مدير عام الموقع الشيخ او مهند

المركز العالمى للعلاج الروحانى وطب الأعشاب 00201021176561

جلب الحبيب فورا - محبة - رد المطلقة - إبطال السحر - علاج روحانى - علاج المس - علاج الحسد - تسليم خديم - كتب ومخطوطات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

مواضيع مماثلة
يونيو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
سحابة الكلمات الدلالية
غريب معرفة الرزق ياسين الجلب كيفية مندل رمضان ابطال روحانية قراءة السحر سريع مجرباتي البصيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو مهند
 
Mohamed
 
أمير الأحزان
 
طفشان حيل
 
راجية الفردوس
 
الطالب الروحانى
 
ابو سعود
 
نور العاشقين
 
عنبر
 
zahra
 
خاتم روحانى مجانى
الجمعة 16 أبريل 2010, 12:31 pm من طرف ابو مهند
يقوم الشيخ ابو مهند باهداء خاتم روحانى مجانى للمحبة والقبول وقضاء المصالح لكل عضو يقدم أفضل 1000 مشاركة .
والله الموفق


تعاليق: 32
طلبات الكشف عبر الجوال 0020180125435
الثلاثاء 18 يناير 2011, 7:22 pm من طرف ابو مهند
اعلم بارك الله فيك ان الرصد الفلكي لطالعكم هو تحديد امور حياتكم العاطفية والصحية والمالية عن طريق علم الفلك بقراءة الابراج وتوافقها بحساب دقيق وقراءة صحيحة لتستفيد من خدماتنا في الرصد الفلكي وبكل دقة ترسل رسالة من …


تعاليق: 3
Google 1+
Google 1+
Google 1+
Google 1+
اكواد تويتر

شاطر | 
 

 حظك ليوم 31/05/2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة النائمة

avatar

عدد المساهمات : 115
نقاط : 175
تاريخ التسجيل : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: حظك ليوم 31/05/2013   الجمعة 31 مايو 2013, 10:41 am

الحمل


أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني حذرة في أي خطوة أنت مقدمة عليها عاطفياً:الأوضاع أفضل مع الحبيب ولكن مازالت هناك بعض المشاكل والخلافات.الرجل من برج الحمل:مهنياً:قد يتعثر حظك اليوم في ساعات الصباح ولكن الأحوال ستكون أفضل في فترة الظهر عاطفياً:إعرض مساعداتك على الحبيب وأظهر له المزيد من الإهتمام.

الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تشعرين بالتعب والإرهاق اليوم وتشعرين أنك لم تعودي قادرة على تحمل المزيد من أعباء العمل عاطفياً:عليك أن تحسني من علاقتك مع أقرباء الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:الحياة مليئة بالمنافسات لذلك عليك أن تسيطر على غيرتك وتتقبل الأمر عاطفياً:لا تترك الحبيب في حيرة وكن أكثر وضوحاً معه.

الجوزاء


أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:إبذلي كل ما تقدرين أن تقومي به وإتركي الباقي حتى تتاح الفرصة المناسبة أو يأتيكي الحظ عاطفياً:حاولي أن تستمتعي بوقتك مع الحبيب وأن تنسي هموم العمل.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأوقات الصعبة مضت إنظر المستقبل بعين التفاؤل عاطفياً:شخصيتك المرحة هي التى تجذب الحبيب تجاهك حافظ على هذه الروح.



السرطان


أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تشعرين أن الأمور لا تسير معك كما ترغبين في العمل مما يثير غضبك عاطفياً:الحبيب يبذل المستحيل لينال الرضى أبدي المزيد من الإهتمام به.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحتاج اليوم لتتخذ الكثير من القرارات الهامة كن حذراً عاطفياً:لديك تأثير قوي في إقناع الحبيب بوجهة نظرك.



الأسد


أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تشعرين اليوم أنك مفعمة بالنشاط والحيوية والرغبة في تنفيذ مهام جديدة عاطفياً:قد تشغل بالك مسألة متعلقة بصحة الحبيب تثير قلقك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قد تشعر بالإستياء بسبب عدم تقدير أحدهم لجهد بذلته عاطفياً:مصلحة العائلة والحبيب أهم من أي شئ عليك أن تدرك هذه النقطة.



العذراء


أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تبدين محظوظة اليوم فيما يتعلق بالناحية المادية فكل الأمور تكون لصالحك عاطفياً:العلاقة بينك وبين الحبيب تقوى ويحدث المزيد من التقارب بينكما.الرجل من برج العذراء:مهنياً:التزم بتعليمات رؤسائك في العمل ولا تحيد عنها عاطفياً:عليك أن تبادر بنفسك وأن تقوم بالخطوة الأولى بدل أن تنتظر الحبيب.

الميزان


أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لولا بعض المشاكل التقنية لكان اليوم ممتاز بالنسبة لك فكل القرارت التى اتخذتها سليمة ولصالحك عاطفياً:قربي المسافات بينك وبين الحبيب وحاولي إيجاد أشياء مشتركة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:حاول أن تسترخي وأن تصفي ذهنك إستعداداً لمرحلة مهمة عاطفياً:تأثيرك واضح على الحبيب وتستطيع إقناعه فيما تريد.


العقرب


أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لا تأخذي كل التعليقات التى تسمعينها في العمل على عاتقك ولا تكوني شديدة الحساسية عاطفياً:تتغير مشاعرك تجاه الحبيب نحو الأفضل.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الفلك يدعوك الى المزيد من التفاؤل فالحظ سيقف الى جانبك قريباً عاطفياً:تحاول أن تعرف كافة التفاصيل عن الحبيب مما يثير قلقه.





القوس


أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:حاولي أن تنهي أعمالك بسرعة اليوم فقد تسوء الأوضاع في فترة الظهر عاطفياً:تسمعي بعض الكلام لا يعجبك من الحبيب ويثير إستياؤك.الرجل من برج القوس:مهنياً:وقت جيد للإستثمار ولكن عليك أن تعرف الطريقة المناسبة عاطفياً:التزم بوعودك التى قطعتها للحبيب ولا تحيد عنها.




الجدي


أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:يوم هادئ تمرين به فلا توجد مهمات جديدة على عاتقك عاطفياً:تقفين محتارة بين شخصين ولا تعرفي من تتبعي قلبك أم عقلك؟ الرجل من برج الجدي:مهنياً:تكلف اليوم في دراسة مشروع جديد ومعرفة مدى وإمكانية تنفيذه عاطفياً:لا تكن لحوحاً وأعطي الحبيب فرصة ليتأكد من حقيقة مشاعره.







الدلو


أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:ركزي جيداً في عملك فمازال لديك الوقت لتنجزي مهامك عاطفياً:لا تستبقي الأحداث وإنتظري المبادرة من الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتصرف بغرابة اليوم ولست على طبيعتك مما يثير حيرة زملاء العمل عاطفياً:تحب أن تقضي الوقت مع إحدى زميلات العمل و الإستماع لها ولكنك لا تعرف حقيقة هذه المشاعر.




الحوت


أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:اليوم مناسب لتطرحي أفكارك وآرائك حول وجهة نظر معينة عاطفياً:لا تتخذي القرارات لوحدك واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تجد صعوبة كبيرة اليوم في الوصول الى بعض القرارات الهامة عاطفياً:لا تدع خلاف في وجهات النظر أن يسبب مشكلة بينك وبين الحبيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك ليوم 31/05/2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشمس تستيقظ من نوم عميق وتصيب الأرض بأضرار عام 2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المركز العالمى للعلاج الروحانى وطب الأعشاب 00201021176561 :: الفئة الاولى :: قسم الاستخدامات والعزائم :: قسم الحظ والأبراج-
انتقل الى: